أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

🚨🏹 مفاجأة مدوية في أزمة زيزو | الزمالك يؤكد امتلاكه ما يقلب القضية

 



🏹 عاجل | مفاجأة جديدة في أزمة زيزو.. الزمالك يتحرك لاسترداد 15 مليون جنيه .

✅ حصل نادي الزمالك على موافقة لجنة شؤون اللاعبين لتقديم مستندات جديدة في أزمة مستحقات أحمد مصطفى زيزو، على أن يتم تقديمها خلال أسبوع.

✅ الزمالك يؤكد امتلاكه جميع العقود الخاصة بالإعلانات التي أبرمها زيزو أثناء وجوده داخل النادي، ويستند إليها في مطالبته المالية.

✅ ووفقًا لعقد اللاعب، يحصل الزمالك على 20% من قيمة أي إعلان يجلبه اللاعب بنفسه، بينما تصل نسبة النادي إلى 80% إذا كان هو من وفر الإعلان.

✅ مصدر داخل الزمالك أكد أن النادي لم يجلب أي إعلانات لزيزو، لكنه يتمسك بحقه في نسبة الـ20% من جميع الإعلانات التي شارك فيها اللاعب.

✅ إدارة الزمالك تؤكد أن قيمة المستحقات التي تطالب بها تتجاوز 15 مليون جنيه، وتشمل الإعلانات التجارية والظهور التليفزيوني.

🔥 هل تنجح المستندات الجديدة في حسم القضية لصالح الزمالك؟



تعليقات