أخر الاخبار

عاجل | الشباب السعودي يرفع عرضه لضم احمد زيزو من الزمالك ( مبلغ ضخم )

عاجل | الشباب السعودي يرفع عرضه لضم احمد زيزو من الزمالك ( مبلغ ضخم )



كشف مصدر داخل نادي الشباب السعودي عن تمسك مسؤولي النادي بحسم صفقة أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك رغم رفض مسؤولي الأبيض فكرة رحيله.

وقال المصدر: «الشباب يرفض الاستسلام في صفقة زيز فكنا تحدثنا بشكل شفوي بأن الرقم المعروض من 5 إلى 6 ملايين دولار وسيستمر النادي في المفاوضات وقد يصل العرض لـ8 ملايين دولار وهذا رقم سيكون كبيرا للغاية ولم يحدث من قبل في دورينا بضم لاعب من الدوري المصري بهذا الرقم».

كان مصدر بنادي الشباب أكد في 1 من ديسمبر الماضي بعض التفاصيل الخاصة بعرض النادي لضم أحمد سيد زيزو ، وقال المصدر في تصريحات خاصة : «هناك مفاوضات شفوية لم تصل للرسمية مع مسؤولي نادي الزمالك لضم زيزو ستصل إلى مستوى العرض الرسمي بعد الوصول لاتفاق مبدئي بين الطرفين».

وتابع: «العرض الأول من الشباب وصل لـ5 مليون دولار، ولكن مسؤولي نادي الزمالك لا يرغبون في بيع اللاعب، سيعود النادي بتقديم عرض آخر ، خاصة أن اللاعب هدف أساسي للنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأكمل: «مسؤولي الشباب سيضعون بند إعادة بيع لصالح نادي الزمالك من أجل محاولة إغراء مسؤولي القلعة البيضاء للموافقة على رحيل اللاعب».

وكان والد أحمد سيد زيزو أكد في تصريحاته أن هناك مفاوضات شفوية من الشباب السعودي، لم تدخل حيز الخطابات الرسمية، إلا أنها ستكون بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، ولكن تتوقف على حالة واحدة وهي  موافقة الزمالك على بيع اللاعب.

وينتهي تعاقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل على أن يحق له التوقيع لأي ناد في يناير من عام 2025، ولكن لا يرغب مسؤولو القلعة البيضاء في رحيله عن الفريق.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-