أخر الاخبار

محمود الونش يزف البشرى ومفاجأة سعيدة لجمهور الزمالك

 محمود الونش يزف البشرى ومفاجأة سعيدة لجمهور الزمالك



زفّ محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء، باقتراب تعافيه من الإصابة بعد إجراء عمليات تأهيل من الرباط الصليبي الذي ضربه مؤخرًا، وحرم الفارس الأبيض من جهوده.

ونشر الونش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»  يشير فيها إلى تعافيه من الإصابة بنسبة 100%، معلقًا «الحمد لله» .

ويعتبر الونش، أحد الدعائم الأساسية في خط دفاع الزمالك وأحد ابرز المدافعين، الذين تألقوا قبل الإصابة.

وفي نفس السياق كان الإعلامي أحمد شوبير ومنذ أيام ، قد كشف عن موعد عودة محمود حمدي الونش للمشاركة من جديد مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غياب طويل عن الملاعب امتد عدة أشهر.

وقال «شوبير» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «بعد توصلي مع معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك، كشف لي اقتراب عودة محمود الونش للمشاركة في مباريات الفريق الأبيض».

وتابع: «اللاعب يقوم بتنفيذ برنامجه التأهيلي الأخير على ما يرام وبات قريبًا من الجاهزية».

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني معتمد جمال، يستعد لمواجهة ساجرادا الأنجولي، في السادسة مساء غد السبت، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

ويتصدر الفريق الأبيض جدول مجموعته بالكونفدرالية بالعلامة الكاملة بعد فوزين في أول جولتين على ابو سليم الليبي بهدف دون رد، والتفوق على سوار الغيني برباعية نظيفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-