أخر الاخبار

مفاجأة | محترف الزمالك السابق يحصد برونزية العالم وتعليق هيثم فاروق

 مفاجأة | محترف الزمالك السابق يحصد برونزية العالم وتعليق هيثم فاروق



حرص كابتن هيثم فاروق نجم نادي الزمالك السابق على تسليط الضوء على انجاز محترف الفريق سابقا بعد تتويجه بالميدالية البرونزية في كأس العالم تحت 17 عاما.

وحقق منتخب مالي الميدالية البرونزية تحت قيادة نجم نادي الزمالك السابق اسماعيلا كوليبالي وذلك على حساب الأرجنتين في مباراة تحديد المركز الثالث من كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما والتي تقام في إندونيسيا.




وقال هيثم فاروق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي : ” اسماعيلا كوليبالي نجم الزمالك السابق ومدرب منتخب مالي تحت 17 سنة يحقق المركز الثالث في كأس العالم تحت 17 سنة في إندونيسيا “.

وواصل هيثم فاروق عبر حسابه الشخصي على منصة إكس : ” كان لاعبآ رائعآ وحاليآ مدربآ ممتعآ “.



وحقق منتخب مالي لأول مرة الميدالية البرونزية في كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما، تحت قيادة كوليبالي بعد الإنتصار التاريخي على الأرجنتين.

في المقابل حل منتخب الأرجنتين رابعا في البطولة للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 2001 و2013.

وسيقام النهائي بين ألمانيا وفرنسا غدا السبت، وفي حال فاز منتخب فرنسا سيحقق اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد 2001، وفي حال فاز الألمان سيكون اللقب الأول.

ويعد المالي سومايلا كوليبالي أو إسماعيلا كوليبالي، هو أحد أبرز النجوم الأجانب، الذين قدموا إلى الدوري المصري الممتاز، خلال تسعينيات القرن الماضي.

حيث انضم كوليبالي، إلى صفوف الزمالك، في يناير عام 1997، قادمًا من دجوليبا المالي، بعدما لفت إليه أنظار مسئولي القلعة البيضاء. وعُرف كوليبالي بتسديداته الصاروخية بقدمه اليسرى، ولقبته الجماهير بالمدفعجى.

ولعب المهاجم المالي، للزمالك لمدة موسمين ونصف، حتي صيف عام 2000، قبل أن يخوض تجربة احترافية في الدوري الألماني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-