أخر الاخبار

وكيل لاعبين أهلاوي يصدم جمهور الاهلي بشأن ضم احمد فتوح

وكيل لاعبين أهلاوي يصدم جمهور الاهلي بشأن ضم احمد فتوح



اوضح نادر شوقي وكيل اللاعبين، أن أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول الكروى فى النادى، من أفضل اللاعبين بالجبهة اليسرى فى الكرة المصرية.

واكد خلال تصريحاته ان اللاعب سيكون تألقه مع الزمالك ويري ذلك، بالرغم من أنه قد يضيف للأهلي فى حال ضمه.

واشار الى ان لو الاحمر طلب منه ضم فتوح سيفعل ذلك ويذهب إليه، ولكن سيكون لديه تحفظ بالنسبة له.

 وتابع الأهلي لم يطلب منه هذا الأمر من الأساس، وانه لم يسعى فى يوم  ان يكون وكيل فى القلعه البيضاء مع الاداره الماضيه برئاسه مرتضي منصور.

وشدد على ان حالياً لديه عقود مع لاعبين فى الفارس الابيض مواليد 2005.

وفي نفس التصريحات ، تحدث نادر شوقي وكيل اللاعبين، والوكيل السابق لـ رمضان صبحى لاعب النادى الاهلى السابق ولاعب منتخب مصر عن رأيه فى مصير رمضان صبحى فى الفترة القادمة.

اللاعب الذى انتقل من الاهلى الى بيراميدز منذ عدة مواسم، وانقطعت علاقة نادر شوقى باللاعب نصحه بالرحيل عن صفوف بيراميدز فى الفترة القادمة.

كما وجه له نصيحة بالانتقال الى نادى الزمالك قائلاً : رمضان صبحى لو عايز يرجع لمستواه الفنى المعروف عنه لازم يروح الزمالك.

فى الزمالك هيلاقى دعم جماهيرى، هيساعده يرجع لمستواه الفنى المعروف عن رمضان صبحى، والذى فقد جزء منه بسبب غياب الدعم الجماهيرى فى بيراميدز.

نادر شوقى أكد انه حزين على رمضان صبحى لان التوقع كان أن يصل الى أعلى المستويات، وفكرة إنتقاله لبيراميدز كانت غريبة جداً، وانا اعلم أن هناك بعض الاشخاص كان لهم تأثير واضح على قراره بالرحيل عن الاهلى.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-