أخر الاخبار

مفاجأة | طلب مفاجئ من لاعبي الزمالك الى الادارة بشأن معتمد جمال

 مفاجأة | طلب مفاجئ من لاعبي الزمالك الى الادارة بشأن معتمد جمال



كشف تقارير إعلامية صادرة اليوم ، عن طلب لاعبى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى من إدارة الزمالك، بخصوص معتمد جمال المدير الفنى للفريق.

وتم تعيين معتمد جمال مدير فنى للفريق خلفاً للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى السابق للفريق، والذى رحل بسبب سوء النتائج.

تلك التقارير أكدت أن اللاعبين تواصلوا مع الادارة وطلبوا منهم استمرار معتمد جمال كمدير فنى للفريق فى المرحلة القادمة.

وأكدت التقارير أن اللاعبين تواصلوا مع الادارة، وشددوا على رغبتهم فى إستمرار معتمد جمال فى قيادة الفريق بالمرحلة القادمة، وهذا الامر نال إعجاب الادارة.

الامر نال اعجاب الادارة لعدة أسباب، منها إعطاء وقت كافى لهم للتعاقد مع مدير فنى أجنبى، الى جانب أن ارتياح اللاعبين مع معتمد جمال يعطى نوع من الاستقرار الفنى للفريق فى المرحلة القادمة.

الموقف الحالى وبحسب تلك التقارير الإعلامية ، ان هناك اتجاه لـ إستمرار معتمد جمال فى القيادة الفنية للفريق فى الفترة القادمة.

وفي نفس السياق ، ذكرت تقارير صحفية أخرى أن اللاعبين أكدوا لإدارة الكرة على أن معتمد جمال مدرب جيد ويستفيدون منه يومًا بعد الآخر داخل الملعب، كما أنه يتحدث معهم باستمرار ويعمل على حل مشاكلهم.

وأشارت تلك التقارير إلى أن إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تدرس وبقوة استمرار معتمد جمال مديرًا فنيًا للفريق حال الفوز في المباريات المقبلة خاصة قبل فترة التوقف.

ويحتل الفريق الأبيض المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، بعد التعادل الإيجابي مع بيراميدز، بهدفين لكل منهما، ثم التعادل بهدف لكل فريق مع المقاولون العرب بالجولة الثانية، ثم الفوز على البنك الأهلي بثنائية مقابل هدف، وسموحة بخماسية مقابل هدف، والخسارة من إنبي بثنائية مقابل هدف، وزد بثنائية مقابل هدف، والفوز على مودرن فيوتشر في الجولة السابعة بهدفين دون رد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-