أخر الاخبار

مفاجأة مدوية | الوكيل الأهلاوي ينصح نجم بيراميدز بالانتقال الى الزمالك

مفاجأة مدوية | الوكيل الأهلاوي ينصح نجم بيراميدز بالانتقال الى الزمالك



تحدث نادر شوقي وكيل اللاعبين، والوكيل السابق لـ رمضان صبحى لاعب النادى الاهلى السابق ولاعب منتخب مصر عن رأيه فى مصير رمضان صبحى فى الفترة القادمة.

اللاعب الذى انتقل من الاهلى الى بيراميدز منذ عدة مواسم، وانقطعت علاقة نادر شوقى باللاعب نصحه بالرحيل عن صفوف بيراميدز فى الفترة القادمة.

كما وجه له نصيحة بالانتقال الى نادى الزمالك قائلاً : رمضان صبحى لو عايز يرجع لمستواه الفنى المعروف عنه لازم يروح الزمالك.

فى الزمالك هيلاقى دعم جماهيرى، هيساعده يرجع لمستواه الفنى المعروف عن رمضان صبحى، والذى فقد جزء منه بسبب غياب الدعم الجماهيرى فى بيراميدز.

نادر شوقى أكد انه حزين على رمضان صبحى لان التوقع كان أن يصل الى أعلى المستويات، وفكرة إنتقاله لبيراميدز كانت غريبة جداً، وانا اعلم أن هناك بعض الاشخاص كان لهم تأثير واضح على قراره بالرحيل عن الاهلى.

نادر شوقى شن هجوم على نادى بيراميدز مؤكداً أن وجودة من الاساس فى مصر لتدمير الكرة المصرية، وخراب الكرة المصرية، وهذه وجهة نظرى .

يذكر أن رمضان صبحي يرتبط اسمه كثيراً بالانتقال إلى نادي الزمالك خلال كل فترة انتقالات خلال الفترة الماضية ، خاصة عقب رحيل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك السابق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-