أخر الاخبار

رسميا | الكاف يجبر عامر حسين على تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد

 رسميا | الكاف يجبر عامر حسين على تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد



أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسمياً اليوم تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في بطولة الدوري العام ، تلك المباراة والتي من المفترض لها أن تقام غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة دوري NILE .

يأتي هذا التأجيل بسبب تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يفيد بتعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلًا من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

ويأتي قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتقديم موعد المباراة لمدة 24 ساعة بسبب الحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيوني.

ويأتي هذا التأجيل بعدما طلب الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال من إدارة النادى التوصل مع مسئولي رابطة الأندية من أجل تأجيل مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري .

يأتي طلب معتمد جمال بتأجيل المباراة المرتقبة للفريق أمام الاتحاد السكندري لرغبته في تجهيز لاعبيه بشكل أفضل قبل مباراة ساجرادا الأنجولي

وفي نفس السياق علق عامر حسين عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم على قرار الاتحاد الافريقى بتعديل وتقديم موعد مباراة الزمالك وساجرادا الانجولى.

اللقاء الذى كان مقرر له يوم الاحد القادم، وتم تعديل الموعد وتقديم الموعد الى يوم السبت فى تصرف بالفعل عجيب وغريب من الاتحاد الاتحاد الافريقى.

عامر حسين وصف قرار تقديم موعد مباراة الزمالك وساجرادا بالعجيب، مؤكداً انه نتج عنه تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى، وبالتالى "لخبطة الجدول المحلى".

وأكد أن قرارات الاتحاد الافريقى تتسم بالعشوائية، ومنها أصلاً وجود بطولات جديدة، فى موسم مزدحم من الاساس به بطلة كأس امم افريقية.

وواصل : الاتحاد الافريقى لم يخبرنا حتى بسبب تقديم موعد اللقاء، وهذه ليست المرة الاولى التى يتم اتخاذ قرارات مثل هذه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-