أخر الاخبار

صفقات الزمالك | تقارير تونسية تكشف مفاوضات الزمالك لضم الدولي التونسي

صفقات الزمالك | تقارير تونسية تكشف مفاوضات الزمالك لضم الدولي التونسي

صفقات الزمالك حمزة الجلاصي


تقارير تونسية تكشف مفاوضات صفقة من صفقات الزمالك

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الثلاثاء، عن أن نادى الزمالك يستهدف التعاقد مع قائد فريق النجم الساحلي التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، في شهر يناير.

وعنونت صحيفة "تونس الرقمية"، الزمالك المصري يسعى لضم أحد أبرز ركائز النجم الساحلي، وقالت إن الزمالك مهتم بالتعاقد مع حمزة الجلاصي، قائد النجم الساحلي.

وأضافت تونس الرقمية ، أن الزمالك يُجهز عرضًا رسميًا من أجل التعاقد مع الجلاصي، لتدعيم خط دفاع القلعة البيضاء.

وينتهى عقد حمزة الجلاصي مع النجم الساحلي، بنهاية شهر يونيو 2025.

ويتواجد حمزة الجلاصي مدافع النجم الساحلي، في  معسكر منتخب بلاده تونس استعداداً لمواجهتي ساوتومي ومالاوي ضمن تصفيات كأس العالم المحدد لهما 17 ، 21 نوفمبر على الترتيب.

بينما خرج على معلول لاعب منتخب تونس والأهلى من القائمة المستدعاة بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخرا خاصة أن الفحوصات الطبية التي أجراها معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى، أثبتت إصابته بشد عضلى سيبعده عن الملاعب إلى نهاية فترة التوقف الدولى.

وكيل أعمال حمزة الجلاصي يتحدث عن مفاوضات الزمالك

وفي نفس السياق تحدث يامن بن ذكري، وكيل أعمال اللاعب التونسي حمزة الجلاصي لاعب النجم الساحلي عن مفاوضات الزمالك لضم موكله خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكانت تقارير في الصحافة التونسية، زعمت عن وجود اهتمام من جانب الزمالك لضم لاعب الفريق التونسي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبه قال يامن بن ذكري من خلال تصريحاته ، اليوم الثلاثاء: "لم يتواصل معنا أي فرد من نادي الزمالك بشأن حمزة الجلاصي."

وأكمل : "حتى الآن حمزة لم يستقر بشأن مستقبله، اللاعب عقده مع النجم الساحلي مستمر حتى يونيو 2025 ويتلقى العديد من العروض، لم يحسم مستقبله سواء بقبول هذه العروض أو البقاء والتجديد للنجم الساحلي."

معلومات عن اللاعب التونسي حمزة الجلاصي 

اللاعب صاحب الـ 32 عامًا كان قد انضم خلال يناير الماضي، قادمًا من الأهلي بنغازي ، ويجيد الجلاصي اللعب في مركز المساك ولاعب الوسط المدافع.

وخلال الموسم الجاري مع النجم الساحلي، نجح حمزة في أن يسجل 7 أهداف في 28 مباراة.

ويضم الزمالك في صفوفه في الوقت الحالي ثنائي تونسي وهما حمزة المثلوثي الظهير الأيمن بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-