أخر الاخبار

رسميا | سبب صادم وراء استبعاد الثلاثي طارق حامد وامام عاشور وحسين الشحات

 رسميا | سبب صادم وراء استبعاد الثلاثي طارق حامد وامام عاشور وحسين الشحات



عضو الجبلاية يكشف سبب إستبعاد الثلاثي

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن واقعة استبعاد الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من معسكر منتخب مصر.

وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية أن: الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات ادعوا الإصابة بعد 10 دقائق من تدريب الفريق عقب مباراة جيبوتي، وفيتوريا رأى أنهم يتمارضون واستدعى محمد صلاح وأبلغه باستبعاد اللاعبين الثلاثة"

فيتوريا يرفض الحديث حول استبعاد الثلاثي

وفي نفس السياق وخلال المؤتمر الصحفى للبرتغالى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر منذ قليل ليلة مباراة مصر وسيراليون غداً.

رفض البرتغالى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر التعليق من جديد على ازمة الثلاثى امام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات.

الثلاثى الذى تم استبعادهم من قائمة منتخب مصر، بعد مباراة جيبوتى، لانهم لم يلتزموا بتعليمات الجهاز الفنى عقب مباراة جيبوتى.

حيث أكد انه يرفض الحديث مجدداً عن هذا الامر، هو الان سيخوض مباراة سيراليون غداً فى الجولة الثانية من تصفيات كاس العالم.

وأكد أن اتحاد الكرة اصدر بيان توضيحى والامر منتهى، نحن الان سنواجه سيراليون وعلينا التركيز فى اللقاء، لان اللقاء لقاء صعب.

هدفنا الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، لكى نكون حققنا العلامة الكاملة بـ 6 نقاط، من الجولتين الاولى والثانية.

موقف منتخب مصر في التصفيات الحالية

وحقق منتخب مصر الأول الفوز بسداسية نظيفة على نظيره جيبوتي، في المباراة التي أقيمت الاسبوع الماضي على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يلاقي منتخب مصر نظيره سيراليون، غدًا الأحد، الموافق 19 من نوفمبر الجاري، خارج الأرض على ملعب صامويل كانيون دو الرياضي.

وستجمع المباراة بين مصر وسيراليون، الأحد المقبل، على ملعب الثاني، لحساب ثاني جولات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

قائمة منتخب مصر الحالية قبل استبعاد الثلاثي

وتضم قائمة المنتخب 25  لاعبا وهم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي، محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح وطارق حامد، ومروان عطية ومحمد النني وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي، ومحمد صلاح ومصطفى فتحي ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش وحسين الشحات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-