أخر الاخبار

رغم الإيقاف وخطة التجميد في الزمالك كيف يفكر احمد فتوح في الاستمرار مع المنتخب

رغم الإيقاف وخطة التجميد في الزمالك كيف يفكر احمد فتوح في الاستمرار مع المنتخب



تقارير اعلامية صادرة اليوم كشفت عن مساعي اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الاستمرار مع منتخب مصر الفترة القادمة  والتواجد في قائمة المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة.

ويأتي ذلك على الرغم قرار إدارة نادي الزمالك المتضمن إيقاف اللاعب لمدة شهر وعرضه للبيع بالإضافة لخصم نسبة 25 % من مستحقاته المالية لدى القلعة البيضاء في الأزمة الشهيرة التي اندلعت مؤخرا بسبب مغادرة احمد فتوح لمعسكر مباراة الزمالك وزد في بطولة الدوري العام .

كيف يخطط فتوح للاستمرار مع المنتخب

مصدر من داخل نادي الزمالك أكد أن احمد فتوح وبموافقة الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر تصوير جزء كبير من تدريباته الفردية اليومية التي يخوضها حاليا داخل صالة الجيم  بمقر نادي الزمالك .

حيث ينص الاتفاق مع الجهاز الفني لمنتخب مصر على مشاهدة هذه التدريبات وعرضها على البرتغالي فيتوريا المدير الفني للمنتخب من أجل إقناعه بمستوى اللاعب البدني والفني من خلال هذه  التدريبات الفردية .

يأتي ذلك في محاولة من جانب اللاعب حتى يضمن تواجده في قائمة منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة في دولة ساحل العاج.

هذا ومن الجدير بالذكر أن وبحسب قرعة البطولة منتخب مصر يتواجد في المجموعة الثانية مع كل من منتخبات ، غانا و موزمبيق وكاب فيردي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-