أخر الاخبار

خالد الغندور يكشف مفاجأة جديدة عن سبب مغادرة احمد فتوح لمعسكر الزمالك

خالد الغندور يكشف مفاجأة جديدة عن سبب مغادرة احمد فتوح لمعسكر الزمالك




كشف الإعلامي خالد الغندور عن تفاصيل أزمة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وتركهما معسكر الفريق ليلة مباراة زد فى بطولة الدوري.

وقال خالد الغندور فى تصريحات تلفزيونية "خالد الغندور: أحمد فتوح ساب معسكر الزمالك الأخير عشان ياكل شاورما في التجمع الخامس ".


وكان الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق قد تحدث خلال تصريحات سابقة عن مصير اللاعب احمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك .

وذلك في ظل قرار مجلس ادارة نادي الزمالك بعرض اللاعب ومعه محمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع عقب واقعة تركهم معسكر الفريق دون استئذان ليلة مباراة زد في الدوري


خالد الغندور عبر تصريحاته من خلال السوشيال ميديا أكد من جديد على اقتراب اللاعب من النادي الأهلي.

مؤكدا أنه عقب اعلان زد الانسحاب من الصفقة، وعدم تقديم بيراميدز عرض لشراء اللاعب في ظل تواجد د محمد حمدي وكريم حافظ

بان الطريق مفتوح اتمام اللاعب للانتقال إلى الأهلي الموسم المقبل وأصبح هو العرض الوحيد المتواجد على طاولة اللاعب.

وواصل أنه بشأن سقف الرواتب داخل الأهلي لن يمثل أزمة للتعاقد مع اللاعب في ظل أنه سيكون صفقة حرة، ومن الممكن أن يدفع للاعب الراتب الذي يريده .


أكد خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، اقتراب أحمد فتوح ظهير أيسر القلعة البيضاء من الانتقال بالنادى الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد وصول علاقته بنادي الزمالك إلى مفترق طرق.

وقال الغندور في بث مباشر عبر حسابه علي فيسبوك: الأهلي يفاوض أحمد فتوح بقوة وكل الطرق تؤدي بفتوح للقلعة الحمراء ، خاصة وأن العلاقة بينه وبين الزمالك وصلت لطريق مسدود بعد تغريمه وإيقافه بخلاف عرضه للبيع. 

واضاف "ان ادارة الأهلي سوف تلبى كافة المطالب المالية والاشتراطات الأخرى التي طلبها اللاعب وهي توفير 60 مليون جنيه خارج عقده بالاضافة الي 55 مليون جنية سنويًا من أجل التوقيع مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة.


وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قرر خصم 25% من أحمد فتوح، و20% من محمد صبحي، و15% من مصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-