أخر الاخبار

حقيقة التفاوض مع هذا المدرب لتولي تدريب الزمالك

حقيقة التفاوض مع هذا المدرب لتولي تدريب الزمالك



مصدر من داخل إدارة نادى الزمالك  وخلال تصريحاته الأخيرة نفى تماماً كل الاخبار التي تتردد حاليا حول رغبة إدارة الزمالك فى الحصول على خدمات  المدير الفنى البرتغالى باولو مينيزيس المدير الفني الحالي لفريق النجمة اللبناني .

المدير الفني الحالي لفريق النجمة اللبناني باولو مينيزيس كان قد خرج بعدة تصريحاتتحدث خلالها أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تتفاوض معه خلال الفترة الحالية، لتولى الإدارة الفنية للقلعة البيضاء وذلك في أعقاب رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن تدريب الزمالك من أيام .

المصدر من داخل إدارة الزمالك وخلال تلك التصريحات نفى وجود أي تواصل من جانب الزمالك مع هذا المدرب البرتغالى، مؤكداً أنه لم تحدث أي مفاوضات بشكل رسمي مع هذا المدرب كما تردد فى كثير من وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية .

المصدر وخلال تصريحاته أيضاً ، أكد أن هناك العديد من السير الذاتية لعدد من المديرين الفنيين والتي يتم دراستها والعمل عليها خلال الوقت الحالى من جانب مجلس إدارة الزمالك ، مشيراً أن إدارة النادي تعمل على هذا الملف بكل هدؤء وأريحية .

مشدداً في ذات الوقت على كامل الثقة التي تضعها إدارة الزمالك في الوقت الحالي في الكابتن  معتمد جمال المدير الفنى الحالى للزمالك ،مع كامل الدعم والمساندة لمعتمد جمال خلال الفترة القادمة، وأن معتمد جمال مستمر بكامل الصلاحيات .

وكان المدير الفني البرتغالي للنجمة اللبناني قد تحدث خلال  تصريحات تلفزيونية عن موقفه الحالي من تدريب الزمالكحيث تحدث عن هذا قائلا: «بالفعل حدث تواصل بين وكيلي من جهة وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك من جهة أخرى».

وأضاف أن : «نادي الزمالك فريق كبير، ويبحث عن تحقيق البطولات باستمرار، ويحاول دائمًا أن يلبي طموح جماهيره».

وتابعايضاً : «سعيد للغاية بهذا الترشيح لتدريب الزمالك، لقد تابعت مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وأعجبني أداء بعض اللاعبين، على رأسهم أحمد مصطفى زيزو، أفضل لاعب في الزمالك، وموهبة كبيرة ولديه مهارات فنية رائعة جدًا، ربما هو أفضل لاعب في المسابقات المصرية بشكل عام ».

البرتغالي باولو مينزيس، يبلغ من العمر 45 عامًا، ويقود فريق النجمة اللبناني منذ ديسمبر العام الماضي 2022، ونجح خلال هذه المدة  في تحقيق لقب السوبر اللبناني .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-