أخر الاخبار

لون قميص الزمالك | تفاصيل الإجتماع الفني لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

 لون قميص الزمالك | تفاصيل الإجتماع الفني لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي



في إطار الإستعدادات لمباراة نادي الزمالك ونادي أبو سليم الليبي ، تلك المباراة المقرر لها بمشيئة الله تعالى غدا الأحد، باستاد برج العرب بمدينة الأسكندرية ، وذلك في إطاردور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ،  عقد عصر اليوم السبت، الاجتماع الفني لهذه المباراة .

وخلال هذا الإجتماع  الفني جرى الاتفاق ، أن يرتدي لاعبي نادي الزمالك زيهم التقليدي وهو القميص الأبيض وكذلك الشورت الأبيض، على أن يرتدي حارس مرمى القلعة البيضاء زيه باللون الأخضر .

وجرى الإتفاق كذلك أن يرتدي لاعبو نادي أبوسليم الليبي زيهم باللون الأزرق الكامل ، القميص الأزرق وكذلك الشورت الأزرق، على أن  يرتدي حارس مرمى الفريق الليبي زيه باللون الأسود الكامل.

وخلال هذا الإجتماع الفني تم الإتفاق كذلك على منح الفريق الليبي عدد  200 دعوة لحضور مباراة الزمالك .

هذا من الجدير بالذكر أنه قد مثل نادي الزمالك خلال هذا الإجتماع كل من الكابتن أحمد حسني، المدير الإداري للفريق، ومصطفى ميلا، مسؤول المهمات بالقلعة البيضاء، هذا طبعاً بالإضافة مسئولي فريق أبو سليم الليبي ، وكذلك طاقم التحكيم التونسي والذي تم تكليفه بإدارة المباراة من جانب الإتحاد الإفريقي  " الكاف " .

يذكر أن نادي الزمالك يستضيف نظيره فريق أبو سليم الليبي، في تمام الساعة السادسة مساء الأحد، وذلك على ملعب واستاد برج العرب بمدينة الاسكندرية ، وذلك في  إطار افتتاحية مباريات الجولة الأولى بدور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-