أخر الاخبار

أول تعليق من طنطا حول بيع نجم مصر القادم لنادي الزمالك

 أول تعليق من طنطا حول بيع نجم مصر القادم لنادي الزمالك

صفقات الزمالك محمد عاطف


علق الكابتن ياسر المعداوي ، مدير نادي طنطا الرياضي، على كثرة الأخبار المتداولة خلال الفترة الأخيرة ، والتي تؤكد تواجد رغبة من جانب إدارة نادي الزمالك، بشأن ضم اللاعب محمد عاطف صانع ألعاب فريق طنطا خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير القادم .

وقال مدير نادي طنطا  في تصريحات الأخيرة : «نادي طنطا  لم يتلقى أي عرض رسمي من جانب نادي الزمالك أو أي نادٍ آخر لضم اللاعب محمد عاطف خلال يناير القادم ».

وأضاف ياسر المعداوي في هذه التصريحات : أنه في حالة وجود أي عرض رسمي لضم محمد عاطف ، سيتم عرض الأمر بالكامل على المدير الفني للفريق، لأخذ رأيه الفني في الإبقاء على اللاعب أو بيعه بالسعر المناسب، فإذا وافق المدير الفني لطنطا على بيع اللاعب  سيتم تقيمه ماديا من جانب إدارة النادي .

وأكد المعداوي في تصريحاته ، أن «السماح برحيل محمد عاطف خلال الانتقالات الشتوية المقبلة من عدمه، في  المدير الفني لطنطا وكذلك في يد إدارة النادي ».

وفي نفس السياق ،  أكد  الكبتن فتحي سليم مدير الكرة بنادي طنطا، أنه بالفعل هناك مفاوضات واتصالاتمكثفة  تمت خلال الفترة الاخيرة من جانب عدد كبير من وكلاء اللاعبين وذلك  من أجل تقديم  العروض الخاصة بالأندية الراغبة في شراء محمد عاطف.

وأوضح مدير الكرة بنادي طنطا أن إدارة نادي طنطا  لن تقف  أبداًأمام مستقبل أي لاعب وذلك في حالة تلقي إدارة النادي عرض مناسب يليق بإسم اللاعب ويليق كذلك بالنادي مع وجود المقابل المادي الذي تحدده إدارة النادي كسعر مناسب لبيع موهبة بحجم محمد عاطف خلال المرحلة المقبلة.

هذا ويعد اللاعب محمد عاطف  أحد الأهداف التي ترغب إدارة الزمالك في الحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات القادمة  بعد متابعه جادة للاعب خلال الفترة الماضية ،  حيث تألق اللاعب محمد عاطف مع فريقه طنطا  حيث ساهم اللاعب في 7 أهداف من 12 هدفا سجلهم طنطا خلال البطولة الحالية، 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-