أخر الاخبار

قرار منتظر من معتمد جمال بمشاركة هذا اللاعب أساسيا

قرار منتظر من معتمد جمال بمشاركة هذا اللاعب أساسيا



يدرس معتمد جمال المدرب العام لنادي الزمالك والقائم بأعمال المدير الفني الدفع بمهاجم الفريق سامسون اكينولا أمام أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

معتمد جمال يدرس الدفع بهذا اللاعب

لاحتياج الجهاز الفني له في مباراة أبو سليم الليبي في ظل إصابة سيف الدين الجزيري وصعوبة لحاقه بمباراة أبو سليم الليبي.

معتمد جمال يعقد جلسة مع قائد الزمالك

وعقد معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة فى بطولة كأس الكونفدرالية.

وتحدث معتمد جمال مع "شيكابالا" عن أهمية دوره القيادي مع الفريق خلال الفترة الحالية، كما اطمأن على اللاعب بعد معاناته من إجهاد عضلي.

وشارك "شيكابالا" فى الجزء الأول من المران مع زملائه فى تدريبات الكرة، قبل أن يخوض تدريبات خاصة بالتسديدات على مرمى عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء حارسي المرمى قبل المشاركة في التقسيمة الفنية.

موعد مباراه الزمالك وأبو سليم الليبي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي ضمن لقاءات الجولة الأولي من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها مساء يوم 26 نوفمبر على ستاد برج العرب.

يحتل نادي الزمالك المركز العاشر برصيد 8 نقاط من 6 مباريات في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ونجح نادي الزمالك في التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس مصر النسخة الماضية عقب الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-