أخر الاخبار

ثلاثة أسباب تمنع نادي الزمالك من استعادة مهاجمه في يناير القادم

 ثلاثة أسباب تمنع نادي الزمالك من استعادة مهاجمه في يناير القادم

حسام أشرف وأسامة فيصل لاعبا الزمالك المعارين
حسام أشرف وأسامة فيصل لاعبا الزمالك المعارين



بلدية المحلة وتصريحات حول عودة لاعب الزمالك

أكد مصدر خاص من داخل إدارة نادي بلدية المحلة أن هناك صعوبة كبيرة تتواجد في طريق عودة اللاعب حسام أشرف - مهاجم الزمالك المعار إلى الفلاحين  - الى نادي الزمالك مرة أخرى خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة في يناير القادم.

وتأتي هذه التصريحات من جانب ادارة المحلة على الرغم من أن نادي الزمالك لم يطلب أصلاً عودة حسام أشرف في يناير، غير أن اسم حسام أشرف يرتبط دوما بامكانية العودة إلى القلعة البيضاء  في ظل تألق اللاعب الملفت للنظر خلال الفترات الأخيرة.

المحلة يؤكد على صعوبة قطع إعارة لاعب الزمالك

المصدر من داخل إدارة نادي بلدية المحلة وخلال تصريحاته أكد أنه من الصعب عودة اللاعب حسام أشرف الى نادي الزمالك خلال يناير القادم نظراً لثلاثة أسباب .

السبب الأول : هو تمسك الجهاز الفني لفريق بلدية المحلة بحسام أشرف ورغبته في استكمال اللاعب للموسم الحالي رفقة الفلاحين في ظل أنه اللاعب واحد من أهم العناصر الأساسية  داخل الفريق المحلاوي .

السبب الثاني : من وجهة نظر إدارة المحلة أنه لا يوجد أى بند في عقد الاعارة الخاص بحسام أشرف  يمنح نادي الزمالك الحق في  استعادة اللاعب في منتصف الموسم وخلال شهر يناير القادم .

السبب الثالث : أن إدارة الزمالك كما تقدم  لم تحدث أصلا في هذا الموضوع لا  بشكل رسمي ولا بشكل ودي  ولم تقدم أي عرض أو تفاوض من أجل استعادة اللاعب خلال يناير القادم ، وبالتالي لا مجال للحديث عن هذا الأمر حاليا . 

تألق حسام أشرف مع بلدية المحلة

وجاء تألق اللاعب حسام أشرف بعد إعارته لنادي بلدية المحلة ، بمثابة المفاجأة السارة للمسؤولين داخل نادي الزمالك خاصة بعد ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع الزمالك خلال الموسمين الأخيرين وذلك منذ أزمة إيقافه وتسبب اللاعب في حرمان نادي الزمالك من القيد .

هذا ومن الجدير بالذكر أن اللاعب حسام أشرف لعب  5 مباريات مع البلدية سجل خلال هذه المباريات 5 أهداف وتألق مع البلدية تألقاً  أجبر روجيرو ميكالي  المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي على ضمه خلال به المعسكر الأخير للمنتخب الأولمبي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-