أخر الاخبار

عاجل | الزمالك يقرر عودة هذا اللاعب رسميا

عاجل | الزمالك يقرر عودة هذا اللاعب رسميا

عاجل | الزمالك يقرر عودة هذا اللاعب رسميا
أسامة فيصل لاعب الزمالك المعا الى البنك الأهلي


اخبار الزمالك اليوم

كشف الإعلامي محمد فاروق على استقرار نادي الزمالك على عودة اللاعب أسامة فيصل لاعب البنك الأهلى من الاعارة.

حيث تنتهى إعارته أسامه فيصل نهاية الموسم الحالي ومن المنتظر عودته من جديد للزمالك.

محمد فاروق اكد أن أسامة فيصل ظهر بشكل جيد مع فريقه طوال الموسم،وتواجد الفترات الأخيرة في معسكر منتخب مصر الأولمبي استعدادا لأمم إفريقيا تحت 23 عام.

مؤكدا أن ادارة الزمالك ترى أنه حان الوقت لعودة أسامه فيصل خاصة وأن الفريق في حاجة الى جهوده.

تحدث فاروق خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “البريمو” حيث قال: “مسؤولي اللجنة الفنية بنادي الزمالك استقرت على عودة أسامة فيصل بالموسم الجديد”

وأختتم: “مسؤولي الأبيض يحاولون التجهيز بشكل قوي للموسم الجديد بعد سوء الحظ الذي رافقهم الموسم الحالي بالإضافة إلى المستوى الفني لم يكن على قدر كافي للفوز والتتويج بالبطولات”

وسبق وكشفت تقارير إعلامية عن اتصال بين عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك من أجل عودة أسامه فيصل.

اللاعب تم تصعيده عام 2020 الى الفريق الأول مع الفرنسي كارتيرون وتألق بصورة كبيرة وأحرز هدف في مرمى الأهلي في مباراة فاز فيها الأبيض  في الدوري 3-1.

وفي سياق العائدين استقرت اللجنة الفنية لنادى الزمالك، بالتنسيق مع الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، على عودة رباعى الفريق المعار، بنهاية الموسم الحالى

واستقر أوسوريو، على عودة، محمود علاء ويوسف أوباما، وحمدى علاء وأحمد عيد، بعد متابعة مستوى الرباعى، ولحاجة الفريق لمراكز الرباعى المعار.

ويأتى محمود علاء، مدافع الفريق الأبيض المعار إلى صفوف الاتحاد، فى ظل تقديم مستويات ممتازة مع الفريق السكندرى بداية من الموسم الجارى، حيث كان على رأس العائدين إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل، بعد إصابة الونش بقطع فى الرباط الصليبى، واحتياج الفريق للاعبين جدد فى قلب الدفاع، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويبحث أوسوريو، عن تدعيم صفوف الزمالك فى مركز الوسط المهاجم، وأبدى المدرب الكولومبى إعجابه بمستوى أوباما، المعار إلى صفوف الحزم السعودى.

ويعود حمدى علاء، المعار إلى صفوف البنك الأهلى، لتدعيم الجبهة اليسرى، بعد اقتراب محمد عبد الشافى من إعلان قرار الاعتزال، واقتراب عبدالله جمعة من الرحيل بنهاية الموسم الجارى، ويعود أيضا أحمد عيد، المعار إلى صفوف إنبى، لتدعيم الجبهة اليمنى.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق فاركو يوم 23 يونيو الحالي في دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-