أخر الاخبار

هل يرحل ابراهيما نداي عن الزمالك الموسم القادم ( تفاصيل )

 هل يرحل ابراهيما نداي عن الزمالك الموسم القادم ( تفاصيل )

هل يرحل ابراهيما نداي عن الزمالك الموسم القادم
ابراهيما نداي لاعب الزمالك


اخبار الزمالك اليوم

أكد مصدر من داخل نادى الزمالك أن اللجنة الفنية للزمالك حتى الان لم تحسم مصير السنغالى ابراهيما نداى لاعب الفريق الاول لكرة القادم بالنادى.

اللاعب الذى تم التعاقد معه بداية من الموسم الحالى وفترة الانتقالات الصيفية الاخيرة، وحتى الان لم يظهر بالمستوى المطلوب.

كانت كل الاقاويل تتحدث عن عن الزمالك قرر الاستغناء عنه، وهو الاحتمال الاقرب حتى الان، بالفعل.

تحدث مصدر من الزمالك عن أن الامر لم يتم حسمة حتى الان، وان الامور التى تخص اللاعبين فى يد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأشار المصدر الى أن اللاعب بدأ يظهر بمستوى جيد الى حد ما بعد أن شارك فى المباريات فى الفترة الاخيرة، وهذا الامر وهذا الظهور جعل الامر الان مؤجل.

حيث تم التأيد على أن اللاعب سيحصل على فرصة كاملة فى الفترة القادمة، من بعدها سيتم حسم مصيرة النهائى.

اتخذت إدارة نادى الزمالك قرارًا بعدم مناقشة أى عروض محلية تتلقاها الفترة المقبلة للاعبين الذين يمثلون القوام الأساسي للفريق الأبيض، والذين يرفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، التفريط فى خدماتهم باعتبارهم الأعمدة الأساسية، والتي سيقوم الجهاز الفني بتحديد العناصر التى يحتاجها والصفقات المراد إبرامها فى الميركاتو الصيفي المقبل، بناءً على هذا القوام الأساسي.

وأبدى أوسوريو تمسكه باستمرار بعض لاعبى الفريق مع السماح بإمكانية رحيل الآخرين، لعدم تقديمهم مردود جيد وغيابهم عن المستوى، حيث يرغب أوسوريو في تدعيم الزمالك بعناصر مميزة تستطيع تنفيذ طريقة لعبه التي يعتمد عليها، ويشكل فريق متكامل في الموسم الجديد يستطيع المنافسه به على جميع البطولات.

وفي نفس السياق أكد الإعلامي إسلام صادق أن السنغالي ابراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يمتلك عرضا من الدوري التركي بالقسم الثاني للرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "إبراهيما نداي" تلقى عرضًا من أحد أندية القسم الثاني بالدوري التركي للرحيل بنهاية الموسم الجاري والأمر تحت الدراسة من جانب مسؤولي القلعة البيضاء".

وأضاف: "فريق الزمالك يسعى أيضًا لتسويق "سامسون أكينولا" بسبب عدم إثبات أحقيته بارتداء الفانلة البيضاء حتى الآن وراتبه السنوي الكبير الذي يتقاضاه".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-