أخر الاخبار

رسالة نارية من ميدو لعصام الشوالي بعد هجوم الأهلي

 رسالة نارية من ميدو لعصام الشوالي بعد هجوم الأهلي


رسالة نارية من ميدو لعصام الشوالي بعد هجوم الأهلي
احمد حسام ميدو


اخبار الزمالك اليوم

وجه الكابتن أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، رسالة - تابعناها في اخبار الزمالك - إلى المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، في ظل الانتقادات التي تعرض لها بعد تعليقه على ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد البيضاوي.

وكتب ميدو من خلال حسابه الرسمي عبر "تويتر": "رسالتي إلى عصام الشوالي، ما تزعلش ده الطبيعي عندنا، إرهاب إعلامي ومراسلات رسمية وتهديد.. لكن الرجال رجال لا يخافوا الا الله.. خلي القاضية تنفعك".

وكان عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، قد علق على الانتقادات الكبيرة التي وجهها قطاع كبير من جمهور النادي الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى عصام الشوالي، معلق مباراة  الأحمر ضد الوداد المغربى، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الثلاثاء، إن «عصام الشوالي يبحث عن بطل جديد، هو خلاص خد من الأهلي كل اللي هو عايزه».

وأضاف: «غازل الأهلي ووضعه في مكانة محدش قبليه حطها، وكان على حق، لأن الأهلي كان يأكل الأخضر واليابس وقتها، وهو الآن في طريقه إلى تكرار هذه التجربة، ويبدو أنه قرر أن يدور على نموذج آخر».

وتابع القيعي: «مقدرش أناقش الناس لما تنقد مع تنقله مع ما يحدث، وهو واضح جدًا وضوح الشمس على أرض الملعب، لو كان أعطي الفريقين حقهم، ونقل قوة المباراة وجمالها، مكنش حد لامه، إنما هو بيغازل… الله أعلم بالأسباب، مش عايز أتوقف أمام هذه الأمور كتير»

وكان الأهلي فاز بهدفين لهدف على حساب الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة.

وانتقد بعض جماهير الأهلي، المعلق التونسي واتهمته بالانحياز للنادي المغربي على حساب الأحمر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-