أخر الاخبار

ميدو يحسم رسميا مستقبل مدرب الزمالك وكواليس اجتماع اللجنة الفنية

 ميدو يحسم رسميا مستقبل مدرب الزمالك وكواليس اجتماع اللجنة الفنية

ميدو يحسم رسميا مستقبل مدرب الزمالك وكواليس اجتماع اللجنة الفنية
احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق


اخبار الزمالك اليوم

كشف أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، عن قرار مسئولي الزمالك بالنسبة لاستمرار خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وتفاصيل الجلسة التي جمعت اللجنة الفنية بأوسوريو.

قال ميدو في تصريحاته  تليفزيونية: "هذا الموسم الحالي بالنسبة للزمالك كارثي، ولكن شاء أو رفض البعض، الزمالك تعاقد مع مدير فني كبير".

وأضاف: "أوسوريو يقوم بتطوير اللاعبين في صمت، وهناك 4 أو 5 لاعبين تطوروا تحت قيادة المدرب، وقيمتهم التسويقية زادت، والزمالك يدعم استمرار أوسوريو مهما كانت النتائج، والإدارة البليدة فقط هي من تُقيم الإدارة".

وتابع: هناك جلسة تمت بين اللجنة الفنية وأوسوريو من أجل ترتيب الأمور للموسم الجديد، وهناك دعم كبير من مجلس إدارة النادي والمسئولين عن ملف كرة القدم في النادي، لأوسوريو والجهاز الفني واللاعبين رغم تخاذل لاعبي الزمالك 

والحقيقة أن أوسوريو طلب الدعم في مراكز معينة بمواصفات معينة والكل يعمل داخل نادي الزمالك على تحقيق ذلك للمدير الفني".

وفي سياق اخر ،كشفت تقارير إعلامية  أن اللجنة الفنية بنادي الزمالك قررت تكليف كلا من أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومعه أمير مرتضى منصور بملف الصفقات الأجنبية.

حيث ينوي نادي الزمالك التعاقد مع صفقات أجنبية قوية الفترة القادمة من أجل دعم الفريق من خلال الموسم المقبل.

اللجنة الفنية قررت منح أحمد ميدو تفويض بالبحث عن صفقات أجنبية مناسبة، على أن يعاونه في هذا الملف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي .

ويأتي ذلك القرار لتفادي أخطاء الفترات الأخيرة من التعاقد مع صفقات أجنبية لم تكن مفيدة للفريق .

كما قامت اللجنة أيضا بتكليف ميدو وأمير بملف حسم مصير الأجانب الحاليين وخاصة البنيني الدولي سامسون اكينيولا، و طريقة تسويقه بالصورة المناسبة في حالة القرار الرسمي برحيله.

ويسعى الزمالك لاستغلال خبرات ميدو ومعه أمير مرتضى لاختيار افضل العناصر الأجنبية التي تدعم الفريق خلال الموسم المقبل .

ودخل أكثر من لاعب أجنبى في حسابات مسئولي نادي الزمالك، قبل انطلاق الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل رغبة مسئولي القلعة البيضاء، في تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة بكافة المراكز والتعاقد مع لاعبين أجانب علي مستوى عال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-