أخر الاخبار

مدرب الزمالك يتخذ القرار النهائي بشأن عبد الله جمعه

مدرب الزمالك يتخذ القرار النهائي بشأن عبد الله جمعه

مدرب الزمالك يتخذ القرار النهائي بشأن عبد الله جمعه
عبد الله جمعه لاعب الزمالك


اخبار الزمالك اليوم

كشفت تقارير صحفية عن قرار نادي الزمالك بالاستغناء عن عبدالله جمعة في نهاية الموسم الحالي، لتراجع مستواه بشدة في الفترة الاخيرة وابتعاده عن المشاركة أساسيًا.

وعلمنا من مصدر داخل نادي الزمالك، أن اللجنة الفنية استقرت بشكل رسمي على رحيل عبدالله جمعة نهاية الموسم الحالي، والموافقة على العروض التي سوف يقدمها أي نادي في ظل عدم الحاجة إليه.

وأوضح المصدر، أن اللاعب أصبح خارج الحسابات الفنية للمدير الفني الكولومبي، وقرر عدم الاعتماد عليه في ظل ابتعاده عن مستواه مؤخرًا، ومشاركته بدون فاعلية.

جدير بالذكر أن عبدالله جمعة لم يشارك بشكل كبير خلال المباريات في الفترة الماضية، وابتعد عن مستواه، بعدما اتخذ مجلس الادارة قرارا بإيقافه على خلفية هروبه من المشاركة في أحد المباريات وبعدها تم العفو عنه بشكل طبيعي.

وقال المصدر إن إدارة الكرة بالزمالك تبحث عن عرض لتسويق عبدالله جمعة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحيث يدخل في صفقة تبادلية مع أي من اللاعبين الذين يرغب الزمالك في التعاقد معهم.

وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طالب مسؤولي الزمالك بضم ظهير أيسر جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ووافق على رحيل عبدالله جمعة.

ويضم الزمالك بين صفوفه في هذا المركز كل من أحمد فتوح وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي الذي سيعتزل بنسبة كبيرة بعد نهاية هذا الموسم.

فيما تحدثت تقارير أخرى  أن اللجنة الفنية، إقترحت عدم الاستغناء عن عبدالله جمعة مع نهاية الموسم الحالى.

هذا التفكير جاء لوجود احتمال لعدم التعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وبالتالى لو رحل عبد الله جمعة سيكون هناك أزمة فى هذا المركز.

حيث سيكون فقط متواجد أحمد فتوح، فى ظل غموض موقف محمد عبد الشافى حتى الان، الى جانب حتى اصاباته الكثيرة حال ظل متواجد.

وبالطبع خبرة حاتم سكر القليلة جعلت اللجنة الفنية تبحث استمرار عبد الله جمعة، على ان يخوض برنامج تاهيلى مكثف، ليكون جاهز من كافة النواحى مع بداية الموسم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-