أخر الاخبار

صفقات الزمالك | الزمالك ينافس أربعة أندية على نجم صن داونز

صفقات الزمالك | الزمالك ينافس أربعة أندية على نجم صن داونز 

صفقات الزمالك | الزمالك ينافس أربعة أندية على نجم صن داونز
النيجيري إيتوزا إيجادارو لاعب صن داونز


اخبار الزمالك اليوم

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية صادرة اليوم، عن أن المهاجم النيجيري إيتوزا إيجادارو، لاعب نادي صن داونز المعار لصفوف فريق شيبا يونايتد، يأتي ضمن اهتمامات نادي الزمالك المصري للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية؛ استعدادًا للموسم الجديد.

وأكدت تلك التقارير الجنوب إفريقية، أن نادي الزمالك ينافس كلا من: كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ستاد رين والزمالك وفيسترلو البلجيكى على ضم إيتوزا إيجادارو، عقب تألقه في الدوري الجنوب إفريقي خلال الموسم الحالي مع نادي تشيبا يونايتد.

وأشارت التقارير إلى أن فريق تشيبا يونايتد يسعى أيضًا للاحتفاظ بخدمات المهاجم صاحب الـ24 عامًا، من خلال بدء المفاوضات مع صن داونز لتمديد إعارته لموسم إضافي.

وقدم إيتوزا أداءً مميزًا رفقة نادي تشيبا يونايتد، إذ خاص 27 مباراة بمختلف المسابقات؛ سجل خلالها 11 هدفًا، بينما قدم تمريرتين حاسمتين لزملائه؛ ساهم بها في إنقاذ فريقه من الهبوط.

وأوضحت التقارير أن صن داونز قد يقرر الاحتفاظ بخدماته مهاجمه الشاب، والسماح له بالقتال من أجل مكانه في الفريق، إذ سيواجه منافسة شديدة مع الثنائي بيتر شالوليلي وكاسيوس ميلولا للحصول على مكان في التشكيلة الأساسية.

وأضافت ، أنه إذا لم يرغب المدرب رولاني موكوينا في انضمام اللاعب لفريقه مجددًا في الموسم المقبل، من المرجح أن يطلب وكلاء اللاعب رحيله للبحث عن مشاركته بصفة أساسية في فريق آخر >

وفي سياق صفقات الزمالك الأجنبية كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة التفاوض مع زكريا دراوي لاعب وسط فريق شباب بلوزداد الجزائري لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وأوضح المصدر أن اللاعب تم عرضه على مسؤولي الأبيض في الفترة الماضية إلا أن هناك تحفظ من قبل اللجنة الفنية على فكرة ضمه خاصة وأن الزمالك يرغب في ضم لاعبين أجانب مميزين.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين اجانب مميزين في خطي الوسط والهجوم قبل بداية الموسم المقبل.

ودخل أكثر من لاعب أجنبى في حسابات مسئولي نادي الزمالك، قبل انطلاق الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل رغبة مسئولي القلعة البيضاء، في تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة بكافة المراكز والتعاقد مع لاعبين أجانب علي مستوى عال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-