أخر الاخبار

عاجل | ثلاثة عروض لمحمد عواد للرحيل عن الزمالك

 عاجل | ثلاثة عروض لمحمد عواد للرحيل عن الزمالك

عاجل | ثلاثة عروض لمحمد عواد للرحيل عن الزمالك
محمد عواد حارس الزمالك


اخبار الزمالك اليوم

ذكرت تقارير صحفية صادرة اليوم أن اللاعب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك، تلقى ثلاث عروض داخل الدوري المصري، للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفيه المقبلة .

وبحسب تلك التقارير فإن عواد تلقى ثلاثه عروض من بيراميدز المصري البورسعيدي، نادي زد الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز،وينتهي عقد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

وشهدت الساعات الماضية، تلقي عواد مكالمة هاتفية من مسؤولي نادي زد، لتقديم  عرض لانتقاله من صفوف نادي الزمالك إلي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أكدت التقارير إن مجلس إدارة نادي الزمالك،  يرغب في التجديد لمحمد عواد ولكن مع تخفيض قيمة عقده الذي يقدر ب16 مليون جنيه.

ويدرس نادي زد استعارة عواد باقي المدة المستحقة له مع الزمالك، وحتي نهاية عقده في يناير المقبل، في حالة عدم الاتفاق مع مسئولي الزمالك علي شرائه بشكل نهائى.

من جهة أخرى، كشف مصدر مسؤول بالنادي الأبيض أن السبب الرئيسي وراء تجميد المفاوضات مع محمد عواد، حارس المرمى، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، مطالبة إدارة النادي، الحارس بتخفيض راتبه السنوى بنسبة 25%.

وأكد المصدر أن الحارس رفض تخفيض راتبه في ظل وجود عدد من اللاعبين الآخرين يحصلون على راتب سنوي أكبر منه.

فيما تحدثت تقارير أخرى عن يسود انقسام داخل نادي الزمالك، بشأن عودة محمود عبد الرحيم جنش حارس النادي السابق، لتدعيم حراسة المرمى بداية من فترة الانتقالات الصيفية في الموسم الكروي الجديد.

وقالت التقارير أن أحد مسؤولي الزمالك رشح محمود عبد الرحيم جنش حارس فيوتشر الحالي، ليعود إلى القلعة البيضاء في ظل الجدل بشأن مركز حراسة المرمى في النادي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن بعض أعضاء اللجنة الفنية يرحب بعودة جنش لكونه من أصحاب الخبرات مع القلعة البيضاء مقارنة بالأسماء الأخرى.

والبعض الآخر يرفض عودة جنش وأبدى تحفظه وطالب بالتعاقد مع حارس صغير في السن، كما أن الجهاز الفني للزمالك، وضع العديد من الأسماء لضم أحدها في الموسم الجديد لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد، تحسبًا لرحيل محمد عواد حارس الفريق في ظل تلقيه عروض للمشاركة بشكل أساسي.

وكشف المصدر أن الحراس المرشحين للزمالك هم أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة، وعبد العزيز البلعوطي حارس إنبي، وعمر رضوان حارس مرمى طلائع الجيش.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-