أخر الاخبار

أمير مرتضى منصور يكشف تكلفة صفة نداي

 أمير مرتضى منصور يكشف تكلفة صفة نداي



أمير مرتضى منصور يكشف تكلفة صفة نداي
 أمير مرتضى منصور يكشف تكلفة صفة نداي



اخبار الزمالك

تابعنا في أخبار الزمالك اليوم التصريحات الأخيرة للمشرف العام على فريق الكرة في الزمالك  أمير مرتضى منصور ، وذلك بشأن حديثه عن القيمة المالية لصفقات الزمالك وبالتحديد  اللاعب السنغالي إبراهيما نداي لاعب الزمالك الجديد .

ومن المعلوم حالياً لدى جماهير القلعة البيضاء أن الزمالك أعلن التعاقد رسميا حتى الأن مع ثلاثة لاعبين وهم :

  1. السنغالي إبراهيما نادى .
  2. المغربي زكريا الوردي .
  3. المصري أحمد أيمن منصور.

قيمة صفقة انتقال ابراهيما نداى  إلى الزمالك

أمير مرتضى  منصور وخلال تصريحاته الأخيرة قد  أكد على  أن الثنائي زكريا الوردي وأحمد أيمن منصور تم ضمهما إلى الزمالك عبر صفقات انتقال حر  حيث انتهت عقودهما مع أنديتهما .

فيما أشار المشرف العام لنادي الزمالك  أن السنغالي ابراهيما نداي تم شراءه من نادي لوزيرن السويسري ، وكلف خزينة الزمالك  ٨٥٠ الف يورو، مشيراً إلى أن نداي سيكون إضافة قوية لهجوم الزمالك خلال الموسم الجديد .

أمير مرتضى منصور يطالب جماهير الزمالك

أمير مرتضى  منصور وخلال هذه التصريحات طلب من جماهير القلعة البيضاء عدم التسرع في الحكم على هذه الصفقات مبكرا مؤكداً أن إدارة الزمالك تعمل على صفقات قوية رافضاً اتهامات البعض بضعف الصفقات التي تعاقدت معها إدارة مرتضى منصور.

أخر استعدادات الزمالك لمباراة الهلال السعودي

وعلى صعيد آخر يعود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الى التدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة والتي حصلوا عليها من المدرب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق عقب حسم الفريق لبطولة الدوري عن الموسم الماضي .

ويبدأ الفريق اليوم في الاستعداد لمباراة الهلال السعودي وذلك  يوم الجمعة القادم في بطولة كأس سوبر لوسيل "السوبر المصري السعودي" التي تُقام في قطر .


شاهد تصريحات أمير مرتضى منصور 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-