أخر الاخبار

رسالة قوية من ميدو إلى مصطفى فتحي

 

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

رسالة قوية من ميدو إلى مصطفى فتحي

اخبار الزمالك 

الإعلامي احمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق ، وخلال تصريحاته الأخيرة ، حرص على توجيه رسالة قوية للاعب مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك .

وتأتي رسالة أحمد حسام ميدو لمصطفى فتحي في الوقت الذي يرفض فيه اللاعب التجديد لنادي الزمالك بل وطلب الرحيل في ظل مغالاته المادية للتجديد .

احمد حسام ميدو وخلال هذه التصريحات التي تابعناها في " اخبار الزمالك "  قام بتوجيه رسالة شديدة اللهجة للاعب مطالباً مصطفى فتحي بالاقتداء بكابتن الفريق محمد عبد الشافي والذي جدد مؤخراً بلا شروط ، بل ووقع على بياض حباً وتقديراً للقلعة البيضاء .

وتحدث ميدو إلى مصطفى فتحي قائلاً ( اتعلم وشوف يا مصطفى يا فتحي من محمد عبد الشافي الأسطورة، واعرف إن الانتماء بيكون بالأفعال، مش بالأقوال .

يا مصطفى لازم تقضل فى الزمالك الفترة اللي جايه دي لإن الزمالك محتاجك علشان وقف القيد ، واوعى يا مصطفى في يوم  تنسي ان الزمالك هو اللى عملك وعمل اسمك .

لازم يا مصطفى ترد الجميل للزمالك اللى عمل اسمك ومينفعش تمشي في التوقيت ده  لإن رحيلك دلوقتي  بالتأكيد هيأثر على الفرقة .

هذا ومن الجدير بالذكر وبحسب مصادرنا في " زمالك اليوم " أن يتواجد حالياً في القاهرة مندوب من نادي التعاون السعودي للتفاوض مع إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور من أجل شراء الستة أشهر المتبقية في عقد اللاعب .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-