أخر الاخبار

موقف مصطفى فتحي حتى الان داخل الزمالك

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي


موقف مصطفى فتحي حتى الان داخل الزمالك

اخبار الزمالك 

ذكرت مصادرنا في " اخبار الزمالك " الموقف الحالي للاعب مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك ، والذي يطلب الرحيل رسمياً خلال يناير الحالي .

مصطفى فتحي وكما تعلم جماهير الزمالك ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي ، وحتى الآن يرفض اللاعب تجديد تعاقده وسط رغبة في الرحيل خلال الانتقالات الشتوية الحالية .

وذكرت مصادر " زمالك اليوم " أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ما زالت تحاول تجديد التعاقد مع اللاعب ، مع وعده بالسماح له بالخروج على سبيل الإعارة إلى التعاون السعودي .

وفي حالة رفض اللاعب فإن إدارة النادي ستحاول قدر الإمكان رفع المقابل المادي المعروض من جانب التعاون السعودي لشراء الستة أشهر المتبقية في عقد اللاعب ، والتي تقدر بحسب بعض التقارير بـ 300 ألف دولار فقط .

كما تفكر إدارة الزمالك في تجميد اللاعب خلال الستة أشهر القادمة ومنعه من المشاركة مع الفريق في حالة لم تستطع الإدارة الاستفادة من بيع اللاعب أو التجديد معه ، ولكن حينها ستكون إدارة الزمالك قد خسرت كل شيء

ونحن هنا في " زمالك اليوم " نتابع باهتمام كل تطورات موقف مصطفى فتحي مع الزمالك خلال الفترة الحالية ، وسنوافي حضراتكم بمشيئة اللته تعالى بكل جديد في هذا الموضوع .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-